| -->
الخبير لخدمات الحاسب الالي الخبير لخدمات الحاسب الالي
10/randompost

آخر الأخبار

10/randompost
جاري التحميل ...

تثبيت الويندوز من الهارد الخارجي

تثبيت الويندوز من الهارد الخارجي



تثبيت الويندوز من الهارد الخارجي windows 10, 8, 7 بضغطة واحدة

    قد يحتاج البعض منا إلى تثبيت ويندوز  ١٠ أو الإصدارات الاقدم على جهازه ولكنه لا يملك فلاشه أو سيدي روم، لكن قد يملك أكثر من هارد ديسك بجهازه، أو لديه هارد خارجي، ويحتاج إلى طريقة للاستفادة من الهارد الخارجي او الهارد الثاني في تنصيب ويندوز بدون فلاشة وبدون سيدي، الحل بسيط للغاية وله أكثر من طريقة، لكن سنضع الان طريقة بخطوة واحدة، عن طريق معاملة الهارد ديسك كأنه فلاشة يتم التنصيب من خلاله..، شخصيا أستخدم هذه الطريقة كثيرا إذا ما اضطررت لذلك...

    كيفية تنصيب ويندوز من هارد خارجي؟

    أولاً إذا كان الهارد ديسك الخارجي مقسم إلى أكثر من بارتشن فإننا سنلجأ إلى أول برتشن به، ونقوم بفك ملفات أي أسطوانة ويندوز ٧ أو ٨ أو ١٠، أي كان اصدار الويندوز، على المسار الرئيسي للبرتشن الأول للهارد ديسك، وذلك عن طريق أي برنامج لفك الضغط.
    ثانيا نضبط قاعدة الإقلاع للهارد الخارجي وذلك عن طريق برنامجنا Flash Boot Builder الذي سنعدل عن طريقه منصة الاقلاع من الهارد ديسك كي يقلع عبر ملفات الويندوز المفكوكة بداخله كي يتم تثبته على أي هارد آخر.
    نقوم بتحميل برنامج Flash Boot Builder من صفحة البرنامج بالموقع، فهذا البرنامج هو الذي سيقوم بالمهمة كاملة.
    بعد تنزيل برنامج Flash boot Builder نقوم بفتحه واختيار حرف البارتشن الذي فككنا فيه محتويات الويندوز سابقا ثم نضغط على زر make it bootable.
    ecsrvs.blogspot.com

    التعليقات

    close
    الخبير لخدمات الحاسب الالي


    إذا أعجبك المحتوى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على زر الميكروفون المجاور، مع تحيات الخبير لخدمات الحاسب الالي...

    إتصل بنا



    عدد الزائرين


    Share/Bookmark

    جميع الحقوق محفوظة

    الخبير لخدمات الحاسب الالي

    2020