| -->
الخبير لخدمات الحاسب الالي الخبير لخدمات الحاسب الالي
10/randompost

آخر الأخبار

10/randompost
جاري التحميل ...

تعليم ميكروسوفت أوفيس

تعليم ميكروسوفت أوفيس 




Microsoft Education

التعلُّم عن بُعد مع Microsoft

ربما يُمثِّل دعم مشاركة الطلاب والتعليم المُوجَّه أثناء الوجود خارج الفصل الدراسي أحد التحديات الكبيرة، لا سيما أمام من يخوضون تجربة التعلُّم عن بُعد لأول مرة. Microsoft يمكنها مساعدتك.



إتاحة فرص لا حدود لها من التعلم

العالم يَتغيَّر بوتيرةٍ أسرع من أي وقتٍ مضى، كما هي الحال مع المهارات التي يتعيَّن أن يتسلح بها الطلاب وقت تخرُّجهم. وبفضل التكنولوجيا منخفضة التكلفة وسهلة الإدارة التي تعمل على تغيير معالم وقت الفصل الدراسي، يمكن للمُعلمين التركيز على تقديم تَجارِب تعلُّم مُخصَّصة تساعد في تحقيق نتائج تعليمية أفضل.

تعرَّف على آخر الأخبار والمستجدات من

  Microsoft Education!

ستتلقى كل شهر رسالةً إلكترونيةً تستعرض الفعاليات التي خططنا لها، مع نصائح سريعة وموارد سهلة الاستخدام حول أدوات Microsoft Education الجديدة وأخبار حول التقنيات التعليمية. علاوةً على ذلك، نقدم كل شهر دورة تدريبية أساسية أو موردًا رئيسيًا لمساعدتك على الاستفادة سريعًا من برامجنا. كل هذا مجانًا تمامًا!

اليكم روابط التعليم عن بُعد من Microsoft Education

ecsrvs.blogspot.com

التعليقات

close
الخبير لخدمات الحاسب الالي


إذا أعجبك المحتوى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على زر الميكروفون المجاور، مع تحيات الخبير لخدمات الحاسب الالي...

إتصل بنا



عدد الزائرين


Share/Bookmark

جميع الحقوق محفوظة

الخبير لخدمات الحاسب الالي

2020