| -->
الخبير لخدمات الحاسب الالي الخبير لخدمات الحاسب الالي
10/randompost

آخر الأخبار

10/randompost
جاري التحميل ...

Driver Talent Pro v7.1.28.102



Driver Talent Pro v7.1.28.102 Multilingual 
هو برنامج تحديث برامج تشغيل Windows رقم واحد ، والذي يوفر حلول برامج التشغيل: ابحث عن جميع مشكلات برنامج التشغيل ، وقم بتنزيل وتثبيت برامج التشغيل الصحيحة ، وتحديث إلى أحدث برامج التشغيل ، وتنزيل برامج التشغيل لجهاز كمبيوتر آخر ، والنسخ الاحتياطي وحفظ برامج التشغيل ، واستعادة برامج التشغيل ، وإلغاء تثبيت برامج التشغيل ، افعل اكثر. حافظ على الكمبيوتر والأجهزة في حالة ممتازة.

برنامج Driver Talent قادر على تنزيل وتثبيت آخر التحديثات تلقائيًا لجميع برامج التشغيل لجميع مكوناتك. يتضمن البرنامج قاعدة بيانات شاملة تضم الآلاف من برامج التشغيل لجميع أنواع الأجهزة ، بما في ذلك الطابعات والشاشات ولوحات المفاتيح وبطاقات الصوت وبطاقات الفيديو وغيرها. مع Driver Talent ، لا داعي للقلق بشأن فقد السائقين مرة أخرى. يمكن لميزات النسخ الاحتياطي وإعادة تثبيت Driver Talent أن توفر لك ساعات من البحث عن وتثبيت برامج تشغيل الأجهزة الفردية.

هام : بعد تثبيت البرنامج راح تظهر واجهة البرنامج ننتظر 5 ثوانٍ ليتم تفعيل البرنامج بعون الله
Password:damas


Windows 10/8.1/8/7/XP/Vista, Windows Server.
ecsrvs.blogspot.com

التعليقات

close
الخبير لخدمات الحاسب الالي


إذا أعجبك المحتوى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على زر الميكروفون المجاور، مع تحيات الخبير لخدمات الحاسب الالي...

إتصل بنا



عدد الزائرين


Share/Bookmark

جميع الحقوق محفوظة

الخبير لخدمات الحاسب الالي

2020