| -->
الخبير لخدمات الحاسب الالي الخبير لخدمات الحاسب الالي
10/randompost

آخر الأخبار

10/randompost
جاري التحميل ...

VMware Workstation



VMware Workstation
Pro 15.5.2 Build 15785246.Full


تم إصدار نسخة جديدة من أحد أشهر البرامج لمحاكاة النظام الافتراضية. يمكن تسمية المنتج المقدم بحل قوي ليس فقط للمطورين من أنواع مختلفة من البرامج ، ولكن أيضًا للمسؤولين الذين ينشئون ويختبرون تطبيقات الشبكة لفئة الخوادم ، والتي يجب أن تعمل بشكل صحيح في بيئات مختلفة ، أقترح أن كل شخص يحتاج إلى قم بتنزيل VMware Workstation من موقعنا على الإنترنت ، فقط اذهب إلى الأخبار الكاملة.يستخدم البرنامج بنجاح تقنية فريدة تسمى MultiWorlds - والتي تتيح لك بسهولة عزل نظام التشغيل وأنواع مختلفة من التطبيقات داخل الأجهزة الافتراضية التي تقوم بإنشائها ، لاحظ أن كل جهاز تم إنشاؤه سيكون له فئة كمبيوتر قياسية x86 ، سيكون له المعالج والذاكرة الخاصة. تحتوي VMware Workstation على نظام أساسي جديد تمامًا يمنح المطورين حلاً معاد تصميمه ، مع مزيد من الدعم لأنظمة Windows 32 بت و 64 بت.تشمل إمكانات البرنامج دعم إطلاق عدد من أنظمة تشغيل الضيف على كمبيوتر معين في وقت واحد. عند تشغيل نظام افتراضي ، يمكن نشره على الشاشة بأكملها أو يمكن أن يعمل كنافذة منفصلة على سطح المكتب. لن تؤدي عملية تثبيت الجهاز الظاهري نفسه إلى تقسيم القرص الثابت إلى أجزاء ، ويمكنك بسهولة تشغيل أنظمة التشغيل الموجودة على الكمبيوتر دون إعادة تثبيتها. يمكن أن تساعدك VMware Workstation في تشغيل تطبيقات Windows على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Linux أو العكس ، بالإضافة إلى أنه يمكنك إنشاء تطبيقات واختبارها على أنظمة مختلفة في وقت واحد.بشكل عام ، يمكنك وصف ميزات المنتج لفترة طويلة جدًا ، في الواقع الكثير منها ، النقاط الرئيسية التي حاولت أن أشير إليها نوعًا ما ، نأمل أن تكون مفيدة. إذا كنت قد عملت بالفعل مع VMware Workstation ، فلا تنس ترك رأيك بقدر ما يكون كل شيء مناسبًا وواضحًا. أود أيضًا أن أذكر واجهة المستخدم المعدلة قليلاً والوظائف الجديدة للعمل مع الأجهزة الافتراضية.
المميزات:يتيح لك تشغيل أنظمة تشغيل متعددة على جهاز كمبيوتر واحد VMware Workstation Pro تشغيل أنظمة تشغيل متعددة في وقت واحد على نفس جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows أو Linux. قم بإنشاء أجهزة VMs Linux و Windows حقيقية وبيئات سطح المكتب والخادم والأجهزة اللوحية الأخرى ، كاملة مع الشبكات الافتراضية القابلة للتكوين ومحاكاة حالة الشبكة ، لاستخدامها في تطوير التعليمات البرمجية وهندسة الحلول واختبار التطبيق وعروض المنتجات والمزيد.
مفتاح الترخيص
License Key:GA7JH-APEDK-081QY-PWZQV-W6UFD
تحميل تورنت
رابط مباشر لتحميل البرنامج من موقع الشركة
وهذه سيريالات لتسجيل البرنامج
AG59A-47Y45-H80UP-Z4QEC-MUKE4
GY310-4ZF55-H8DJQ-WYMGT-M78A8
GF3HR-6RZ8M-088NZ-KDQXX-QCRGF 
YZ1T2-8HZE5-M841Z-2FZNE-W6RF4 
VY3TR-2LG0H-H8E2Y-2MZZV-NC89A 
GA3EA-8MX97-H8EMP-JGQ5E-XKACA 
AU5TR-26G9M-H85UQ-66XGV-P2UGD 
GF3TU-8CFD2-488LQ-MFXZ9-WZHXA 
GV39K-0GG07-H811Q-6NWGT-XUHR6 
GF500-25F47-M80CY-T5WQX-WVRG6



ecsrvs.blogspot.com

التعليقات

close
الخبير لخدمات الحاسب الالي


إذا أعجبك المحتوى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على زر الميكروفون المجاور، مع تحيات الخبير لخدمات الحاسب الالي...

إتصل بنا



عدد الزائرين


Share/Bookmark

جميع الحقوق محفوظة

الخبير لخدمات الحاسب الالي

2020